السبت، 10 نوفمبر 2018

رحلة إلى عالم السيرك الأوروبي .. وسيرك الديرة 2


ماهي الفقرات والعروض والأنشطة التى يمكن أن تتخيل وجودها في المدخل الرئيسي لسيرك الديرة بالرياض ؟

 وهل يمكنك المشاركة بأحدها شخصيا ؟ 

حينما طرحت هذا السؤال بالحلقة الأولى من " رحلة إلى عالم السيرك الأوروبي " على مدونة " تنظيم الفعاليات بالسعودية " التى أنشأتها كمستخدم مبتدئ لتطبيق البلوجر ، كان هدفي هو دعوتكم للتفكير في إمكانية مشاركتكم ببرنامج سيرك الديرة ونشر معلومات عنه لدعوة جميع المهتمين للمشاركة به . 

وهذا لإيماني الشديد بأن برنامج سيرك الديرة هو أحد البرامج الهادفة التى يمكنها أن تسهم في تطويرصناعة الفعاليات بالمملكة بشكل كبير، وخاصة فيما يتعلق بصناعة السيرك . 
وهذا الإيمان بالمشروع ليس لكون البرنامج هو فكرة قمت بإعدادها وأحاول أن أروج لها ، إنما هو إيمان يترسخ ويزيد يوما بعد يوم نتيجة ما لمسته من قبول وإعجاب بفكرة المشروع وأهدافه من قبل كل من تم عرض مشروع سيرك الديرة عليهم من المتخصصين بمجال الترفية والفعاليات وكذلك المسئولين عن التسويق بعدد من الشركات الكبرى بالمملكة ، بل وثنائهم على الفرص المتاحة به سواء للشباب أو القطاع الخاص والمجتمع السعودي ككل .  

وحيث أن برنامج سيرك الديرة من وجهة نظري المتواضعة هو بمثابة المشروع الوطني الذى أستطيع أن أقدمه في مجال التخصص للمملكة التى قضيت بها نصف عمري أعمل في مجال الترفية وإقامة الفعاليات والمعارض ، كي يكون بمثابة الأثر والرسالة التى أرغب في تركها لأبناء المملكة كرسالة شكر وإمتنان . 

 لذا فقد إتخذت قرارا اليوم بأن أقوم بإعداد سلسلة توعوية وتدريبية في هذا المجال بعنوان " رحلة إلى عالم السيرك الأوروبي .. وسيرك الديرة " والتى سأقوم من خلالها بنقل الخبرة لشباب هذا الوطن في هذا المجال عبر هذه المدونة ، وأنا على يقين بتوفيق رب العالمين لي في هذا المشروع ، والذى سيتطور قريبا بمعاونتكم ومساندتكم جميعا ، ليكون بمثابة زاوية متخصصة للإطلاع على كل جديد يخص هذه الصناعة ومستقبل سيرك الديرة .

ولا زال السؤال مطروحا لنجيب عنه بالحلقة رقم 3 من هذه السلسلة إن شاء الله تعالى 
دمتم في سعادة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبار وتغطيات عن برنامج وفعاليات سيرك الديرة الذى يهدف لجمع المواهب السعودية في تجارب آداء لإختيار أفضل مجموعة منهم للمشاركة في عروض سيرك الديرة مع نخبة من أفضل العروض الأوروبية ، سعيا لتكوين أول سيرك سعودي مختلف وفريد من نوعه ، ليعكس رؤية جديدة في عالم السيرك محليا وعالميا